أفضل الوجهات

    

en en     |         |    

من نحن

امن نحن


أي وجهة تختار التوجه إليها في الفلبين، إنهم الفلبينيون أنفسهم من سيجعل من عطلتك تجربة لا تنسى. لونلي بلانت يعتبرنا، 'من بين أكثر الناس حماسة واتقاداً وحباً لحياة الراحة والسهولة أينما حللنا'.

لا تكن خجولاً حيال التوجه إلى أحد الفلبينيين وبدء حوار معه. نحن لسنا مجرد مرحين وحسب، بل نحن رسمياً أصحاب مودة وصداقة مخلصة أيضاً. وقد صنفنا موقع فوربيس.كوم ,بالبلد الأكثر صداقة وحميمية في آسيا – نحتل الترتيب الثامن في العالم!

ينحدر الفلبينيون في الأصل من المالاويين واختلطت دماؤهم بشكل محدود مع الدماء الصينية والاسبانية والأمريكية والعربية. وتنتشر في أنحاء البلاد أكثر من 100 مجموعة من الأقليات الثقافية.

يمارس الكاثوليكية الرومانية قبل ما يقرب من 83٪ من السكان. بقية الأديان معظمهم من المسيحيين. هناك مسلمون والبوذيين أيضا.

الغة

لدينا اثنين من اللغات الرسمية - الفلبينية والإنجليزية.

ويستند الفلبينية على التغالوغ، اللهجة السائدة من البر الرئيسي لوزون، ويستخدم على المستوى الوطني على التواصل بين المجموعات العرقية. هناك سبعة (7) غيرها من اللغات المستخدمة على نطاق واسع: السيبيونو، Ilocano، الهيليجينون أو و Ilonggo، Bicolano، الواراي، Pampango، وPangasinense. وبصرف النظر عن هذه، هناك أكثر من 176 اللهجات المحلية! مثل أي لغة حية، الفلبينية في عملية التنمية من خلال قروض من اللغات الفلبينية أو أجنبية، وكذلك من الاختراعات بين مختلف الثقافات الفرعية (اطلب من شخص عن "الكلام بيكي" أو "لغة مثلي الجنس").

بفضل الفترة الأمريكية، وكانت اللغة الإنجليزية الأمريكية وتستمر لتدريسه في المدارس. الفلبينيين الحصول على كمية صحية من أفلام هوليوود والتلفزيون الأمريكي يظهر أيضا. حتى إذا كنت تتحدث اللغة الإنجليزية، لا تتردد في السؤال عن الاتجاهات أو ضرب حتى محادثة. إذا الفلبينية تحدثت للا يمكن التحدث باللغة الإنجليزية، وانه سوف سحب بسعادة في شخص ما.

ثقافة

سوف تكتشف قريبا حبنا للون. سوف نرى ذلك في سيارات جيب، الدراجة ذات العجلات الثلاث، bancas، وحتى الحفلات لدينا. بينما كنت هنا، كنت ملزمة لرؤية واحدة - لأنها تحدث كل يوم تقريبا. هناك طن من المهرجانات مثل مهرجان Masskara في باكولود، وPahiyas في كويزون، Sinulog في سيبو، Kadayawan في دافاو وPanagbenga في باجيو.

Metro Manila is the center for entertainment and cultural activities. International acts are always flying in, while local acts are always on stage.

مترو مانيلا هي مركز للترفيه والأنشطة الثقافية. الأعمال الدولية هي التي ترفع دائما في، في حين أن الأعمال المحلية هي دائما على خشبة المسرح.

زيارة المتاحف في مترو مانيلا وأجزاء أخرى من البلاد للحصول على لمحة من التاريخ والثقافة الفلبينية.

في المعارض الفنية - في الأحياء يصل السوق والمراكز التجارية والمناطق الحضرية شنق الرافضة أو الشوارع التراث - يمكنك أن تشعر النبض الخلاق للبلد من الفنانين التشكيليين واعد الرائدة و. تحقق المجلات الحدث المحلية تعطى مجانا في المطاعم، فضلا عن أدلة المدن على شبكة الإنترنت، للحصول على أحدث هذه الأحداث، بالإضافة إلى المهرجانات السينمائية، والأحزاب الرقص، والطبقات عطلة نهاية الأسبوع، وأماكن التسوق المنبثقة والأشياء الممتعة الأخرى أن تفعل!

تحقق من هذه المواقع للحصول على أحدث الأحداث:

http://www.culturalcenter.gov.ph

http://www.manilaconcertscene.blogspot.com

http://www.ticketworld.com.ph

http://www.ticketnet.com.ph/2006/index.php

http://clickthecity.com.ph

http://spot.ph

غذاء

الغذاء جزءا كبيرا من الفلبينيين ثقافة في الواقع، فإن كلمة المحلية ل 'مرحبا،' هو 'هل أكلت؟ "وعلى الرغم معروفة، ستجد مطبخنا جميلة والدهشة بوصفها البلد. وصف المحترم UK العشاء في مانيلا ك "تزايد مغازلة الذي تحول إلى الحب الحقيقي.

المواد الغذائية الفلبينية هو دخيل، والانصهار لذيذ من التأثيرات الطهي الشرقية والأوروبية، والأمريكية مع مجموعة واسعة من المأكولات البحرية الطازجة والفواكه اللذيذة. وقد تم تكييف هذه التأثيرات إلى المكونات المحلية والفلبينية الحنك لخلق الأطباق الفلبينية واضح. اتخاذ "كير-كير" - ما بدأ اتخاذ الفلبينية على الكاري. بدلا من معجون الكاري، وبعض القديمة، والحيلة الفول السوداني الأرض كوك لجعل الحساء السميك، ثم إقران ذلك مع "bagoong" (عجينة السمك). الطبق الآن حتى الآن من الإلهام، ولكن أصبح نوع خاص بها من الخير.

نبذة تاريخية

منذ فترة طويلة، وكانت هذه الجزر موطنا لتجار الهند والملايو والصينيين. ثم في عام 1521،

المستكشفين الإسبان بقيادة البرتغالي فرديناند ماجلان اكتشف منها. سموا الأرخبيل "Felipinas" بعد اسبانيا فيليب الثاني، وأدخلت المسيحية للشعب.

وشهد المستكشفين إمكانات الجزر للتجارة، مع مانيلا وسيبو كما الموانئ التجارية الاستراتيجية. أسسوا مقر الحكومة في سيبو، والانتقال لاحقا إلى مانيلا في 1571. والجزر ومستعمرة إسبانيا من 16 إلى القرن ال19، أي ما مجموعه 333 عاما.

شنت الفلبينيين أول ثورة في آسيا القومية في عام 1896. وفي 12 يونيو 1898، وفاز استقلالها عن إسبانيا.

بعد أن ترك الإسبان، جاء الأمريكان، وإدخال نظمها التعليمية والقانونية، وكذلك شكل ديمقراطي حكومتهم. حكموا لمدة 48 عاما حتى اندلعت الحرب العالمية الثانية في عام 1941. غزت القوات اليابانية في البلاد في 8 ديسمبر 1941 و بقيت لمدة أربع سنوات. وعادت القوات الامريكية لتحرير الفلبينيين واعترفت أخيرا استقلال الفلبين في 4 يوليو 1946.