أفضل الوجهات

    

en en     |         |    

الطبيعة والمغامرة

الطبيعة والمغامرة


هنا في الفلبين، يوجد مجموعة من الخيارات لكل من المتنزهين الجادين أو المتسكعين على الشاطئ، لماذا لا نبدأ من القمة؟

ثارت مئات البراكين في البلاد، وقد تعتقد عندما تصل درجات الحرارة إلى الذروة أن الرب غاضب، ألق نظرة من القمة أو قم بالتحليق بواسطة طائرة خاصة فوق فوهة البركان، أو قم بصعود هذه الجبال النارية سيرًا على الأقدام من خلال مسارات الصخور البركانية، كما يمكنك زيارة كاما جيون البركانية أو سيكويجور الروحانية، وتعيش المتناقضات المتمثلة في الشواطئ الرملية والسواحل المهجورة والجزر الخاصة والكهوف المنعزلة والخلجان الهادئة.

عند تحدى قوانين الطبيعة، فهذا لا يمثل فكرتك عن المتعة، بل هناك يقين من أن يعمل ذلك على رفع مستوى الأدرينالين الخاص بك.

ربما كنت تفضل تسلق مواقع التراث العالمي من باناوي رايس تيراسز، فهو أحد المناظر الخلابة التي يُفضّل النظر إليها عن قرب، أو تُفضّل الانزلاق بالحبل فوق السبعة شلالات المذهلة في بحيرة سبو، جنوب كوتاباتو.

هل ترغب في البحث عن مسرات فاخرة؟ عش تجربة التخييم (التخييم الساحر) في واحدة من أكبر المنتجعات في بوهول، حيث تشمل الأنشطة التعرف على حيوان الأبخص الصغير.

الحنين إلى المناخات الأكثر برودة قم بالقيادة في درجات حرارة منخفضة على المرتفعات، غادر باغيو سيتي والمكان الذي يتم نسيان الوقت فيه- ساغادا.

الرياضات المائية الكثيرة! تمتع بالإبحار في خليج سوبيك وباتانجاس ورياضة قوارب الأنهار الصعبة، حتى رياضة الطائرات الورقية أصبحت تزداد شعبيتها أكثر يومًا بعد يوم في بيكول وبوراكاي وكورون وكويو وشبه جزيرة باجودبود والتي تمثل معظم الأطراف الشمالية في البلاد.

ربما كنت قد سمعت عن قرش الحوت في دونسول وعن الأنهار الخلابة تحت الأرض في بالاوان، اختبر تجربة السفر إلى الجنوب إلى البيئة المليئة بالمغامرات كاجايان دي أورو، والانضمام إلى سباقات القوارب الملونة لزامبوانجا.

هنا يكمن السبب الذي جعل هذا البلد مركزًا للعديد من المغامرين الناجين والسباقات المذهلة، من البداية حتى النهاية، من التحديات الأكثر سهولة إلى الأكثر تطرفا، تُمثل هذه الأجواء الخارجية الطبيعية حلمًا للمستكشف.

احجز أماكن الإقامة الخاصة بك هنا