أفضل الوجهات

    

en en     |         |    

أسلوب حياة

اأسلوب حياة


التسوق والترفيه

لدينا ما يهم الجميع، بدءًا من المتسوق المقتصد وحتى المتسوق كثير الشراء.

حيث تنتشر الأسواق التي تحتوي على ما تبحث عنه وما تساوم على شرائه في جميع أنحاء البلاد. يمكنك الحصول على تخفيضات من أشهر الماركات المتوفرة على مدار العام في مراكز التسوق. طاقم العمل المبتسم يرحب بكم أينما ذهبتم.

في هذا البلد، تفتح المحلات أبوابها من الصباح وحتى وقت متأخر من الليل، وخاصة أيام نهاية الأسبوع. تضم الكثير من المناطق الصناعية في المدن الكبيرة، مثل مدينة مانيلا إضافة إلى البارات والمطاعم على طول الشوارع، والتي تكتظ بالمهنيين الشباب بعد انقضاء ساعات العمل.

سوف يجد سيّاح المبيت ضالتهم من كل فن جديد كما في مدينة كويزون، حيث يكون لدى ساكني المناطق الحضرية والمسافرين من رجال الأعمال وقتًا لأخذ قسط من الاسترخاء في الفنادق الأنيقة التي تعج بها مدينة ماكاتي، وبالقرب منها سيجد السائحون المكان الأفضل للتسوق في مركز جرين بيلت للتسوق الذي يمتاز بالحركة الدؤوبة.

تحتوي ستاندوتس على صفقات رائعة في سوق اللؤلؤ الشرقي، في ماركت! ماركت! في مدينة تاجويج، فضلاً عن العديد من المنتجات ذات الأسعار الاقتصادية من أوكاي-أوكايز (محلات التوفير) في باجيو، مع تواجد المصممون المحليون في ستايل-سافي بجزيرة سيبو.

بعدما تنتهي من جولة التسوق، يمكنك الاستمتاع بوقت طيب في المسرح أو استعادة نشاطك في السبا، حيث يُنسيك بعض التدليل ضجيج المدينة.

هل ترغب في أن تستشعر الخيال؟ انتقل إلى عالم المنتجعات في مدينة باساي، حيث الحارات ذات الكازينوهات المبهرة والفنادق الست نجوم، والمسرحيات الموسيقية، والمنافذ الشهيرة. فقط تأكد من أنك قد أحضرت حذاءك البراق وتميمة حظك

تناول الطعام

يمكنك الاسترخاء مع تناول مشروب بارد بنفس السعر الذي اعتدت أن تدفعه أثناء مشاهدتك غروب الشمس في خليج مانيلا، كما يمكنك تجربة تناول الطعام الفلبيني الشهي في مطعم أو محل صغير.

يمكنك في مطاعم المأكولات البحرية، طلب القشريات الطازجة بالكيلو، مباشرة من أكشاك السوق، ثم توجيه طلبك ليتم طهيه في مطبخ المطعم.

تجتمع الأسرة الفلبينية حول الأطباق المحلية المطبوخة بالحب، والعاطفة، والكثير من صلصة الصويا. تحتوى المائدة الفلبينية على الطعام البيتي البسيط، واللحوم، والمأكولات البحرية، والأطعمة النباتية التي توجد بوفرة في الفلبين، ولا ننسى الأرز بالطبع.

ها هي فرصتك لتذوق جميع أنواع الفاكهة الموسمية اللذيذة، من جوز الهند، والموز، والمانجو، إلى الفواكه الأكثر غرابة مثل اللانزون، والرامبوتان، والدوريان.

من أسواق المنتجات العضوية إلى البوفيهات المفتوحة، إلى المأكولات الغريبة، من المؤكد أن رحلة طعامك الفلبينية سوف تكون تجربة لا تنسى ومليئة بالمتعة! ساراب! (لذيذة!)