أفضل الوجهات

    

en en     |         |    

الشواطئ

الشواطئ


إنه لمن المستحيل عدم الاندماج في حياة الجزيرة الرائعة بمجرد وصولك إليها.

تشرق الشمس على شعاب من الماس ويمسك الصيادون المحليون بأسماك طازجة مباشرة من المحيط، والت تعتبر من عوامل الجذب الرئيسية للجزيرة، مع العلم بأنه يوجد الآلاف من الجزر التي من شأنها تلبية شغفك في هذا الشأن.

إن شواطئنا تعتبر ملاذا رائعا للهروب من فصول الشتاء الباردة والثلجية الممتدة لفترة زمنية طويلة، مع العلم بأنه يمكنكم زيارة عدد كبير من الشواطئ خلال يوم واحد، حيث يمكنكم تأجير قوارب الكاياك للتجديف حول الجزر أو الحصول على جولة بقارب برفقة مرشد سياحي والتي غالبا ما تشتمل على وجبات غداء مشوية، بعد ذلك يمكنكم الاستمتاع بالتعرض لأشعة الشمس والتدليك العلاجي الذي يُجرى على شاطئ البحر.

هل تفضل اختيار جزيرة واحدة فقط؟ جرب بوراكاي التي تم اختيارها من قبل جريدة متخصصة في السفر والترفيه كأفضل جزيرة في العالم، حيث تتيح لكم الحياة الليلية الاحتفال مع الجموع الغفيرة الموجودة بالجزيرة، مع العلم بأن الشواطئ الأكثر خصوصية ستأخذك إلى سواحل أكثر هدوءا.

كما أنه لا يخفي الجميع أن فيلم الحركة "ميراث بورن" قد تم تصويره في جزيرة بالاوان التي تعد المكان الأنسب للخيال والمغامرة. تحذير الإفشاء: آخر ما رأيناه من جيرمي رينير راتشيل ويسز هو تخطيطهم للاستقرار في هذا المكان الرائع الأمر الذي لم بصيبنا بالدهشة.

يوجد القليل من الأحجار الكريمة في جزيرتنا. نحن ندعوكم للمجيء للجزيرة وقضاء فصل الشتاء في جوها الذي ينعم بالدفء أو الإقامة لدينا والاستمتاع بـ 365 يوما من الصيف.